عذراً ، العروض لا تتضمن أجور بطاقة السفر ، ويقع على عاتق العميل حجز تذكرة سفر ذهاب وإياب إلى مدينة اسطنبول .

بمجرد وصولك إلى المطار وخروجك من بوابة القادمين ، ستجد أحد عملائنا مع السائق بانتظارك ، حيث أننا سنكون على علم بموعد الرحلة وسنرتب معك طريقة معرفة عميلنا الذي ينتظرك في المطار .

سيتوجه بك السائق إلى الفندق وبحسب العرض الذي قمت بحجزه ، لترتاح من عناء السفر ، ثم نعلمك بموعد الزيارة الأولية للمشفى .

يمكننا زراعة الشعر مهما كان العمر، و لكن يجب التذكير أيضاً بأن فروة الرأس تتأثر بعوامل مهمة مثل العامل الوراثي و مدى العناية بالشعر، يزداد تأثير العوامل هذه من التقدم بالسن

بعد إرسال صور لحالة المريض تحدد مساحة الصلع و كثافة الشعر في المنطقة المانحة .

إن عملية زراعة الشعر تعد من إحدى العمليات التجميلية التي تتطلب خبرة و عناية كاملة، بعد إجراء معاينة للصور من قبل الطبيب المختص، يتم إرسال المعاينة بدقة كاملة مع تحديد عدد الجلسات و التكلفة .

بالطبع ، فالفنادق التي توفرها MASTERING HAIR  في عروضها قريبة من مناطق التسوق والمناطق السياحية ، ويمكنك أثناء فترات الراحة والفراغ التمتع بجمال مدينة اسطنبول الساحرة .

لن يفارقك مترجم MASTERING HAIR  أثناء فترة العلاج ، وسيتولى مهمة الترجمة بينك وبين الكادر الطبي لكسر حاجز اللغة.

بالطبع ، فستمنحك مشفى MASTERING HAIR  بطاقة ضمان ممهورة بخاتم المشفى ، وستقدم لك كذلك حقيبة علاجية متكاملة تحوي جميع الأدوية التي يصفها لك الطبيب بعد إجراء العملية ولضمان نتائج مبهرة .

يعتمد الوقت في عملية زراعة الشعر على عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها، و لكن بشكل عام معظم الحالات تستغرق بين 6 إلى 9 ساعات.

يبدأ الشعر المزروع بالنمو بعد حوالي 3 أشهر على العملية و شهر عن شهر سيتحسن نمو الشعر حتى مرور 6 شهور يبدً الشعر المزروع بالنمو بشكل طبيعي و النتائج النهائية تتم بعد مرور 8 الى 12 شهر على عملية زراعة الشعر.

كالعادة، لا تترك عملية زراعة الشعر أية آثار و لا أي مضاعفات جانبية لدى المريض تبعده عن نطاق الشكل الطبيعي، ذلك يرجع لتقنية الإقتطاف FUE التي نقوم من خلالها بإقتطاف بصيلات الشعر بدقة من المنطقة المانحة بشكل لا يحدث أي خلل في كثافة الشعر فيها و دون استخدام أي أدوات جراحية حادة.

بمجرد وصولك للمشفى سيتولى كادر مختص من الأطباء إجراء الفحوصات اللازمة للتحضير للعملية، بما في ذلك تحديد مناطق الصلح واتجاه الشعر وأفضل المناطق لأخذ البصيلات منها ، لتحصل على أفضل النتائج بإذن الله.

يتم إجراء العملية بعد عمل تخدير موضعي بواسطة طبيب تخدير مختص، حيث لن تشعر بأي ألم أثناء العملية بإذن الله … أما بعد العملية فيكفي تناول بعض الأدوية المسكنة التي يصفها لك الطبيب ليومين أو ثلاثة إذا شعرت بأي ألم .

إبرة PRP أو البلازما الدموية ، هي إحدى أحدث العلاجات الطبية لتقوية الشعر وحماية الشعر من التساقط ، وسيقوم كادر  MASTERING HAIR  الطبي بإعطائك إبرة PRP لضمان أفضل النتائج وحماية شعرك من التساقط .

بعد عملية زراعة الشعر، ينبغي إستعمال الأدوية التي يقدمها الطبيب و التي تستخدم لفترة قصيرة بعد العملية.

يعتمد ذلك على  حسب مساحة الصلع. ولكن بشكل عام إذا كان المريض يحتاج إلى جلستين فالجلسة الثانية تأتي على حسب رغبته من حيث الشكل و الكثافة المطلوبة في المستقبل.

الهدف من زراعة الشعر هو تغطية أقصى حد ممكن من فروة الرأس المصابة بالصلع، سيعمل الأطباء المختصون على زراعة منطقة الصلع بالكامل بحيث تظهر مليئة بالشعر و ينمو الشعر فيها بالشكل الطبيعي.

TOP